SHAREit

تحميل تطبيق شاريت للموبايل Download SHAREit

تنزيل SHAREit: مدير الملفات ومشاركة كل ما يوجد علي هاتفك

شبكة ضعيفة أم عرض نطاق ترددي منخفض؟

SHAREit هو حل محمول لنقل الملفات بسرعة البرق.

توقف عن مشاركة الملفات مع السلحفاة البطيئة إذا كنت لا تزال تعتمد على البلوتوث لنقل الملفات ، فهناك خيار يمكن أن يكون أسرع 200 مرة: SHAREit.

SHAREit

هو حل مشاركة موارد سهل الاستخدام يعتمد على السحابة. إذا كنت تواجه صعوبة في معرفة كيفية نقل الملفات من جهاز إلى آخر أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك ، فأنت تعلم مدى صعوبة العملية برمتها. يحتوي SHAREit على أكثر من 1.5 مليار عملية تنزيل من جميع أنحاء العالم.

في معظم الحالات ، طور مصنعو الهواتف الذكية حلولهم الخاصة لمساعدتك في نقل الملفات.

SHAREit
SHAREit

لكن العديد من برامج نقل الملفات هذه مقيدة بالعلامة التجارية أو غير متوفرة. تجعل تطبيقات ملفات الجهات الخارجية مثل شاريت مشاركة المحتوى أمرًا سهلاً.

يمكنك نقل مقاطع الفيديو والصور والمستندات بين الأجهزة عن طريق إنشاء نقطة اتصال محلية.

يشرح SHAREit كيفية توصيل الأجهزة من داخل البرنامج.

لن يتم إضافة هذه الخدمة لن تؤدي تكاليف البيانات وسوء الاتصال بالإنترنت إلى منع مشاركة ملفاتك.

تخيل: مشاركة الملفات دون التشابك في الكابلات أو البحث عن محركات أقراص USB أو الإضافة إلى فواتير الشبكة.

تستخدم Android 4.0 وما فوق؟

يجب أن تسمح لأذونات الموقع بالعثور على النقاط الفعالة لأصدقائك. أصبح SHAREit واحدًا من أوائل شركاء تطبيق المشاركة من نظير إلى نظير لتوحيد قواهم مع Google Play لمصادقة التطبيق.

سيساعدك تكامل برنامج البيانات الوصفية الآمن في Google Play على ضمان اعتقادك أن التطبيقات التي تحصل عليها من أصدقائك أصلية – حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

المكافأة: سيظهر تطبيق SHAREit في مكتبة Play.

يمكن أيضًا إدارة تحديثات التطبيق في المرة التالية التي يكون فيها الجهاز متصلاً بالإنترنت. هذا إجراء أمني قوي لمشاركي الملفات المتكررين وغير المتكررين. تعد مشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف أمرًا سهلاً باستخدام برنامج مشاركة الملفات SHAREit ، طالما أن التطبيق مثبتًا على كلا الجهازين ،تأكد من توصيل كلا الجهازين بنقطة اتصال WiFi المشتركة. اتبع التعليمات داخل التطبيق.

بمجرد القيام بذلك ، يمكنك استخدام رمز الاستجابة السريعة داخل التطبيق لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاركة الملفات.

يمكنك النقر فوق الارتباط “إظهار نقطة اتصال الجوال”.

قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك. متصل؟

انقل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ولقطات الشاشة من أي حجم في ثوانٍ. قم بسحب وإسقاط الملفات من الكمبيوتر المحمول إلى هاتفك.

يمكنك اختيار أنواع الملفات التي تريد نقلها ، لكن العملية تبدأ بنقرة واحدة فقط. هل لديك ملفات على هاتفك تحتاج إلى الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إقامة اتصال.

“اعثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك” ، ووافق على الارتباط بين أجهزتك ، وانقله بعيدًا. لست بحاجة إلى أن تكون على دراية كبيرة بالجانب المهووس لفهم كيفية استخدام حل المشاركة هذا.

هل نسيت نقل هذا المستند من هاتفك الذكي إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟

هل حصلت على تلك الصور التي أردتها؟ متى ذلك؟ SHAREit يأخذ التخمين منه. تحقق من قسم “السجل”. تحقق من التنزيلات السابقة على أي حال إما إرسال أو استقبال. ستتضمن قائمة العناصر اسم المرسل وحجم الملف وتاريخ ووقت إرسال الملف.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

SHAREit مجاني لأنظمة Android و iOS و Windows و Mac لدعم الملفات عبر الأنظمة الأساسية السهلة ، ولمستخدمي Windows ، فهو متاح بدءًا من Windows 7. هل هناك خيارات أفضل؟ SHAREit عبارة عن نظام أساسي واحد لتسليم المحتوى. تعمل تقنية نقل الملفات SHAREit على تبسيط عملية نقل الملفات المملة سابقًا. أو ، على الأقل ، فعلت ذلك.

يكشف فتح تطبيق الهاتف المحمول عن الكثير من برامج bloatware: الإعلانات المتحركة ومقاطع الفيديو الدائرية وإعلانات الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا تستحوذ على الشاشة الرئيسية.

النقر فوق أحد الإعلانات بدلاً من عنصر القائمة أمر لا مفر منه. قم بتنفيذ إجراء في التطبيق وسيظهر إعلان فيديو يتم تشغيله تلقائيًا عند الانتهاء. خيارات أقل لمشاركة الملفات الكبيرة.

إذا لم تكن بحاجة إلى الميزات الأخرى التي تقدمها شير ات، مثل محلل الفضاء أو منظف الملفات غير المرغوب فيها أو قائمة البرامج المتقدمة في مجموعة منتجات SHAREit ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر.. يقدم تطبيق الهاتف المحمول العديد من الإضافات غير الضرورية.
تجنب الإعلانات تمامًا باستخدام ShareMe (المعروف سابقًا باسم MiDrop) أو الإصدار المتميز من Feem.

باستخدام Feem ، يمكنك توصيل أجهزة متعددة – ولكن فقط إذا دفعت مقابل ذلك. ومع ذلك ، فإن Feem تفتخر بنقل الملفات بمعدل 50 مرة أسرع من استخدام تقنية Bluetooth وحدها.

تم تجهيز عمليات النقل المحلية بـ TLS (أمان طبقة النقل) ويمكنك نقل الملفات الخاصة في شبكة LAN الخاصة بك (وتجاوز السحابة). يضع خيار نقل الملفات القابل للاستئناف Feem و ShareMe في وضع جيد.

أخذنا الهدف من SHAREit هو السماح لأي شخص في أي مكان ، بغض النظر عن الموقع أو جودة الإنترنت ، بالوصول إلى المحتوى الرقمي. تؤدي هذه المنصة الوظيفة بسرعة ، كما هو موعود ، حتى مع الإعلانات.

هل يجب علي تنزيله؟

نعم ، على الرغم من أن وفرة الإعلانات والتشكيلة الكبيرة من المواد غير ذات الصلة داخل تطبيق SHAREit يمكن أن تكون بمثابة إيقاف تشغيل. لا تعرف SHAREit ما تريد أن تكون. شبكة اجتماعية؟ تطبيق مشاركة الملفات؟ منظف ​​الهاتف؟ استخدم البرنامج المجاني لاستعادة ملفاتك

Rating

0

( 0 Votes )
Please Rate!
تحميل تطبيق شاريت للموبايل Download SHAREit

No votes so far! Be the first to rate this post.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *